تقتيش
Shanghai Teneb International هي حل شامل للتجارة بين العملاء الصينيين والعالميين. تشمل خدمات الفحص لدينا فحص ما قبل الإنتاج ، والتفتيش أثناء الإنتاج ، وفحص ما بعد الإنتاج. قبل شحن البضائع ، نحافظ على جميع العمليات لضمان الجودة. نقوم بفحص كل من المنتج والمصنع لضمان جودة المنتجات

描述
يتم إجراء فحص ما قبل الإنتاج (PPI) في الصين قبل أن يبدأ المورد الخاص بك في الإنتاج. سيقوم المفتشون بفحص المواد الخام والمكونات الخاصة بالمورد وحساب الكمية ، مما يضمن الامتثال منذ البداية. إن فحص ما قبل الإنتاج في الصين هو فحص شامل حيث نتحقق بشكل أساسي من حالة المواد وكمية المواد وحالة المواد للمنتج. بالإضافة إلى ذلك ، نحاول التأكد من أن الماكينة وحالة المصنع ، وكذلك معدات القياس والاختبار ، تلبي احتياجات العميل. يهدف الفحص إلى تزويد المشتري بمعلومات غير متحيزة حول المورد وقدراته ، حيث يعمل كمجموعة إضافية من العيون والأذنين للسماح للمشتري باتخاذ قرارات مستنيرة.

描述
الفحص أثناء العملية ، المعروف أيضًا باسم "فحص أثناء الإنتاج" أو "DUPRO" ، هو فحص يتم أثناء إنتاج منتجاتك وبعد اكتمال وتعبئة 20٪ إلى 80٪ من الطلب. يعد الفحص أثناء العملية فحصًا شاملاً يغطي الجوانب المختلفة المتعلقة بالإنتاج ، مثل وظائف المنتج والأداء والحجم والوزن والجودة الإجمالية.

描述
تتم عمليات فحص ما قبل الشحن في المصنع بعد انتهاء المورد من الإنتاج ، ولكن قبل تعبئة جميع المنتجات في علب التصدير. أثناء فحص ما قبل الشحن ، يقوم المفتشون بحساب محتويات علب التصدير لتأكيد دقة كمية الإنتاج. في حالة فقدان أي منتجات ، يقوم المفتش بإخطار المورد وإدراج النتائج التي توصلوا إليها في التقرير. تسمح فحوصات الكمية للمورد بضبط الكمية بسرعة حتى لا تؤخر الشحنة المجدولة.
描述
عندما ينتهي إنتاجك ، يقوم المفتش بزيارة المورد الخاص بك عندما يتم تعبئة 80٪ من المنتجات. هذا الفحص هو آخر مرة يمكن فيها إجراء فحص جودة المنتج قبل أن يكمل المورد الخاص بك الإنتاج. هذه هي النقطة الأكثر أهمية التي يمكن أن تساعد المشتري على الثقة الكاملة في جودة العمل المنتج من قبل المورد.
描述
يمكن أن تشكل الحاوية التالفة مخاطر لا تحصى على البضائع المنقولة من الصين إلى وجهتها. على الرغم من أن شركات الخدمات اللوجستية غالبًا ما تعد بحاوية صالحة للإبحار ، إلا أنه من المفيد دائمًا إجراء تحقق شامل من طرف ثالث قبل تحميل البضائع الخاصة بك. سيقوم مفتشونا بإجراء فحص بصري للتأكد من عدم وجود أضرار أو مشاكل تؤدي إلى فقدان المنتج.

描述
Un conteneur endommagé pourrait présenter des risques incalculables pour la cargaison transportée de Chine vers sa destination. Bien que les entreprises de logistique promettent souvent un conteneur en état de navigabilité, il est toujours avantageux d'effectuer une vérification approfondie par un tiers avant le chargement de votre cargaison. Nos inspecteurs effectueront une inspection visuelle pour s'assurer qu'il n'y a aucun dommage ou problème entraînant une perte de produit.