توسعت Shanghai Teneb International في عام 2014 في الكاميرون حيث تقدم Woebus Trading خدمات التوريد والتوريد للعملاء والموردين الصينيين. انتقلت الشركة في عام 2018 تحت اسم جديد يسمى Shanghai Teneb International Co. Ltd. شركتنا هي الحل الشامل للتجارة بين المصانع الصينية والعملاء في جميع أنحاء العالم. يقع مكتبنا الرئيسي في واحدة من أكبر المدن في الصين. نحن نغطي سلاسل التوريد المختلفة وعمليات فحص الجودة ، بما في ذلك مواد البناء ، والمعدات الإلكترونية ، والآلات الخفيفة والثقيلة ، والمعدات الزراعية ، وأجهزة الكمبيوتر ، والمعدات الطبية وغيرها من الإمدادات وفقًا لمتطلبات العملاء. لقد أنشأنا فريق خدمة ما بعد البيع جيدًا ، مما يوفر قوة احتياطية قوية لعملائنا. تلتزم تينب بأن تكون موردك ومصدرك الجدير بالثقة في مختلف المجالات.

  • 286+
    合作企业
  • 13500+
    在线用户
  • 612+
    产权积累
  • 3300+
    三维场景
في ما يخصنا
في ما يخصنا
99
المصادر
خدمات المصادر لدينا هي محطة واحدة وفعالة من حيث التكلفة ، والتي يمكن أن تقلل من تكلفة استيراد البضائع وتوفر وقتك. عادة ، عندما يرغب رجال الأعمال في استيراد المنتجات مباشرة من الصين ، فإنهم يواجهون العديد من المشاكل في الاتصال وضمان الجودة ومراقبة التفتيش. يجب عليهم توظيف موارد طرف ثالث للمساعدة في الشؤون القانونية ، وامتثال المنتج ، وضمان الجودة والتحكم ، والخدمات اللوجستية. عندما نشتري منتجات لعملائنا ، فإننا نقوم بتضمين جميع الخدمات حتى يتمكن العملاء من توفير وقتهم وأموالهم. هدفنا الرئيسي هو توفير منتجات عالية الجودة وتلبية متطلبات العملاء. نتطلع إلى مساعدتك في أي شيء قد تحتاجه مع فريقنا المحترف في SGS، BV ، وسوف نتحقق بشكل خاص من البضائع الخاصة بك في المصانع قبل الشحن.
描述
تقتيش
k3
نحن على اتصال بالعديد من شركات الشحن المحترفة ذات الخبرة الواسعة في مجال النقل والتخليص الجمركي. يقدم شركاؤنا في الشحن البحري في الصين حلول شحن شفافة وبأسعار تنافسية. يمكنك الاعتماد علينا في جميع احتياجات شحن البضائع الخاصة بك من الصين. نحن نعتني بكل شيء من التقاط البضائع وتصديرها إلى الاستيراد وفك التجميع. يمكننا تخصيص كل طلب شحن لتوفير حل سلس للشركات من جميع الأحجام. لذلك ، يمكننا تزويد العملاء بخدمة من الباب إلى الباب خالية من المتاعب. يمكن للعملاء الحصول على جميع الخدمات معًا دون أي لبس.
الخدمات اللوجستية
sds
اتصل بنا
مكاتبنا
من ICI التي تضر
مؤسسة نوتر
17717267857
بريد إلكتروني patrice@tenebintl.com
يضيف NO.55, Meisheng Rd, Build 2, RM303,
Waigaoqiao Free Trade Zone Pudong, Shanghai, China
مؤسسة نوتر
مستودع YIWU
هاتف +86 17740859916
يضيف Gate 2, Yuanyuan Warehouse, A1-1-1,
Shenzhen International Logistics Park,
Sunshine Avenue, Yiwu City

مستود مستودع قوانغتشو
هاتف+86 17740859359
يضيف106-109, Building C, Xinkai Science and Technology Park,
No. SO, Juyuan Street,Baiyun District, Guangzhou (Old Shijing Cement Factory)